حل مشكلة قفل حساب فيس بوك مؤقتاً بسبب اعدادات الأمان


نرحب بزوار موقعنا اسرار فيس بوك ويسعدنا أن نقدم لكم الآن من خلال هذا المقال حل مشكلة قفل حساب فيس بوك مؤقتاً بسبب اعدادت الامان، حيث تواجه هذه المشكلة العديد من مستخدمي الفيس بوك الذي يتواجئون بقفل او تعليق حسابهم مؤقتاً واظهار اسئلة امان مثل التعرف علي صور الاصدقاء للتأكد من انه حسابك، وفي كثير من الاحيان لا يتمكن البعض من التعرف علي صور الاصدقاء وهنا تكون مشكلة حقيقية بالنسبة للشخص لانه لا يتمكن من الدخول علي حسابه ، ولذلك احضرت لكم في هذا المقال حل مشكلة قفل حساب الفيس بوك مؤقتاً او بسبب اعدادات الامان، مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة يمكنك الآن اتباعها وسوف تستعيد حسابك في الحال .

قفل حساب فيس بوك


الحل هو ان تترك حسابك لمدة 14 يوم لا تفتحه، وبعد ذلك يمكنك أن تفتحه ببساطة ولن تجد اى مشكلة، وفي بعض الاحيان يسألك الفيس بوك سؤال شخصي او تاريخ ميلادك، او يقولك انه تم ارسال رمز الامان الي هاتفك ولكنك لا تستلم الرمز .. اترككم الآن مع الحل .

اولا تعمل حساب فيس بوك جديد
ثانيا تفتح الحساب اضغط اعدادات الحساب
ثالثا : تقوم بوضع رقم هاتفك في الحساب الجديد وسوف تصلك رسالة فوراً برمز الامان تدخلها وسوف يتأكد من ربط رقم هاتفك بالحساب الجديد . 
رابعاً : ارجع الي حسابك القديم، سوف تجده يخبرك عن ادخال رقم هاتفك، ادخل الرقم علي الفور وسوف تصلك رسالة، ادخل الرمز ويفتح الحساب ان شاء الله 


كما يمكنك الدخول علي الرابط من هنا والابلاغ عن سرقة الحساب وبعد ذلك قمت باتباع الخطوات لفك الحظر وتغيير كلمة المرور وبذلك تكون استعدت حسابك وهذه طريقة اخري . 
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »

التسميات

أقسام المدونة :