5 خدع للفيس بوك هامة جداً بالصور والخطوات


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، موعدكم الآن مع موضوع جديد من موقع اسرار فيس بوك، جمعت لكم في هذا الموضوع 5 خدع من اشهر واهم خدع الفيس بوك المعروفة حتي الآن وضفتها اليكم بالشرح خطوة بخطوة والصور حتي يمكنكم تنفيذها بسرعة وسهولة  ، استمتعوا معنا الآن بالتعرف علي اشهر خدع الفيس بوك واستخدامها .


1 - ارسال تعليق فارغ


تعليق فارغ


ادخل على كتابة تعليق
-اضغط على « ALT » + « 0173 » في المكان المخصص للتعليقات
-اضغط على Enter


2 - رؤية قائمة أصدقاء صديقك المخفية

قم بتسجيل دخول علي الحساب الخاص بك في الفيس بوك، ثم قم بالدخول علي الرابط من هنا  .. الآن لم يبقى لك سوى إدخال اسم صديقك كما موضح في الصورة و الإستمتاع بقائمته حتي إن ظن انها مخفية وغير مرأية لاي شخص علي الفيس بوك باستثنائه . 

رؤية فوائم الاصدقاء المخفية

 3 - جعل اسم بروفايلك فارغ أو اكتفي باسم واحد فقط 

إذا كنت ممن يرغبون في إثارة انتباه الناس من خلال بروفايلك يمكنك الآن استخدام هذه الخدمة المميزة التي تجعل بروفايلك مميز ويتمتع بالعديد من اللايكات والمتابعات، من خلال تغيير البروكسي لأن سياسة الفايسبوك تعطي لكل بلد خيارات ، و هذه الطريقة ليست صالحة في كل بلد ، لهذا وجب علينا أن نغير البروكسي إلى إندونيسيا ، تابع معي الشرح.

في البداية قم الدخول علي الرابط من هنا  ثم ننسخ Ip adress و Port (الرابط سوف يحيلكم على دولة إندونيسيا مباشرة)
- نفتح متصفح Firefox
- نفتح نافذة Tool نضغط على Option ثم نضغط على Advanced > Network > Setting

اعدادت فايرفوكس

تغيير البروكسي


- الآن سجل دخولك على الحساب المراد التعديل عليه.
- ادخل على إعدادات الحساب ثم غير اللغة إلى BAHASA INDONESIA
- ادخل على تعديل الإسم .
- امسح الإسم الثاني و اضغط على Save إذا كنت تريد الإحتفاظ بالإسم الأول فقط . أما إذا كنت تريد إخفائه نهائيا ، قم بنسخ هذه الأحرف : kﱞﱞﱞk في الخانة المخصصة للإسم ثم نحدف حرفي K و نسجل التعديل . النتيجة : فايسبوك بدون اسم الطريقة مجربة مني .

ملاحظة: يجب نسخ الأحرف " kﱞﱞﱞk " من موضوعي و ليست كتابتها لأنها تتضمن Caractères spéciaux.

كتابة لغة مضحكة في حالتك على الفيسبوك 

إذا كنت تريد بعض من المرح في كتابتك على الفيسبوك ، يمكنك عن طريق موقعي TypeUpsideDown.com وUpsideDownText.com الحصول على المرح من خلال كتابة أي شيء باللغة الإنكليزية يجعله مقلوباً غير واضح، حتى تثير دهشة أصدقاءك حينما تكتب على الحالة الخاصة بك في أي وقت.

اخفاء تحديث حالاتك من بعض الأشخاص

يمكنك فعل ذلك عن طريق استخدام إعدادات فيسبوك للخصوصية ، فاذهب لـ My Account (حسابي باللغة العربية)، وافتح قائمة Custom Privacy (إعدادات خاصة) وحدد الأشخاص المعينين الذين تريد إخفاء تحديث حالاتك من على صفحاتهم.


التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »

التسميات

أقسام المدونة :